اخبار التقنية

Oppo تكشف رسمياً عن تقنية الشحن السريع بقوة 125 واط والشحن اللاسلكي AirVOOC بقوة 65 واط

كشفت شركة Oppo المتصدرة لسوق تقنيات التحميل العاجل اليوم بشكل رسميً عن أكثر سرعة تقنيات التحميل العاجل بقدرة 125 واط في وقع خاص في الصين اليوم، وأيضا صرحت الشركة عن أجدد إجابات التعبئة اللاسلكي المتعجل AirVOOC بقدرة 65 واط، وأيضاًً شاحن لاسلكي أدنى حجماً بقوة خمسين واط وأخيراً شاحن صغير بشدة 110 واط.

تقول المؤسسة أن الشاحن ذو تمكُّن 125 واط يمكنه تعبئة بطارية سعة 4000 mAh حتى 41% فقط في 5 دقائق، بينما تستغرق ثلث ساعة لاغير للوصول للتحميل الكامل.

وتعتمد التكنولوجية الجديدة على نمط حراسة للهاتف وخلايا الطاقة إذ تستند على ثلاثة مضخات شحن متوازية تقوم بتوزيع الطاقة، واضافت المنشأة التجارية 10 مستشعرات حرارية إضافية لمزيد من الحراسة.

شاحن 65W AirVOOC اللاسلكي

قدمت Oppo آخر تكنولوجية تعبئة لاسلكي 65W AirVOOC التي تجيء بتقنية تعمل على عزل مضخة التعبئة مع إستراتيجية متزامن ووثائق ثنائية لمساندة كفاءة أعلى في التعبئة، ومن الممكن لشاحن 65W AirVOOC اللاسلكي أن يحاول أن تعبئة بطارية بقدرة 4000 mAh طوال 30 دقيقة لاغير، كما تتميز تكنولوجيا التحميل بتقليل التداخل في الترددات، مع 5 من الإجراءات التي إتخذتها الشركة لضمان معايير أعلى في الحراسة، ومستشعر للكشف عن الأجسام الغريبة، كما أنه يتوافق مع معايير Qi للتحميل.

ولقد إستعرضت Oppo عبرة لشاحن 65W AirVOOC اللاسلكي أعلنت من خلاله عن التخطيط الداخلي للشاحن، الذي يتضمن مبرد في الجزء السفلي لمساندة ضبط السخونة الداخلية والخارجية للشاحن وتبريد أشباه الموصلات لحماية الأجهزة المتصلة.

ومن المنتظر مع هذا الإعداد أن يحاول أن الشاحن شحن التليفونات المحمولة دون أن تصعد سخونة الأجهزة أكثر من 2 درجة، مما يجعله الإختيار المثالي لتعبئة أجهزة 5G.

شاحن 50W mini SuperVOOC

كذلكً أعلنت Oppo اليوم عن أدنى وأنحف شاحن بقدرة 50W والذي ينطلق بعنوان 50W mini SuperVOOC، مع شاحن 110W mini flash الذي يتميز ببناء فريد مزدوج.

ويمتاز شاحن 50W mini SuperVOOC بالحجم الصغير بتصميم منحني يحاكي البطاقة، مع سماكة 1.05سم، الأمر الذي يشتغل على المستهلك بميزة التنقل السريع لأغراض السفر.

وينسجم شاحن 50W mini SuperVOOC مع مقاييس VOOC، لذا يدعم تمكُّن 27W PD، و 50W PPS، ويوفر تعبئة مجموعة من الأجهزة المختلفة من التليفونات المحمولة، الأجهزة اللوحية أو حتى معدات الحاسب المحمول.

من جانب أخر يجيء شاحن 110W mini flash بتصميمه المبتكر لمساندة أعلى قدرة مع تحكم أعلى في مستوى السخونة، مع مقدار 35.76 سم3.

الوسوم

mostafa elsobky

الاسم:مصطفى محمد السبكى السن: 28 عام التعليم: خريج كلية الحقوق العمل: اعمل رئيس مجلس ادارة فى موقع موبايلاتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق